النوع : اثارة
حالة التوفر : متوفر
149 ريال
منتجات أصلية

الكمية:

Icon استفسر عن المنتج

Homefront: The Revolution XBOX ONE

لعمر المناسب :


عن اللعبة :

مرت هذه اللعبة بتغييرات كبيرة أثناء مرحلة تطويرها على صعيد تبدل الشركات الناشرة والمطورين حيث انتقلت من شركة THQ بعد إفلاسها إلى شركة Deep Silver التي كلفت استوديو Dambuster  بالعمل عليها.

حيث يعدنا الفريق بتقديم لعبة تختلف كليا عن ما تم تقديمه بالجزء الأول لناحية الانتقال من نمط المهام الخطية إلى نمط العالم المفتوح الذي يمنح اللاعب حرية باستكشاف بيئة اللعبة من أجل البحث عن أسلحة ومعدات وتنفيذ عدد من المهام الجانبية إلى جانب مهام القصة.

علاوة على تقديم قصة وأسلوب لعب جديد مع الحفاظ على أجواء الجزء السابق حيث تدور أحداث هذا الجزء بعد عامين من أحداث الجزء الأول وبعد 4 سنوات من احتلال الجيش الكوري لأمريكا، حيث يتقمص اللاعب دور شخصية Ethan Brady أحد أعضاء مجموعة من الثوار الذين يحاولون استعادة مدينة فيلادلفيا من الغزاة.

أسلوب اللعب في هذه اللعبة متنوع بشكل كبير حيث يوجد هنالك هاتف جوال يمنح اللاعبين خصائص إضافية كطلب المساعدة أو تحديد أماكن تواجد الأعداء، وأجهزة تهكير تساعد على التحكم بالرجال الآليين وجعلهم يقاتلون العدو، وألعاب نارية يمكن الاستفادة منها من أجل تشتيت انتباه دوريات المراقبة، وتتنوع أطوار اللعبة ما بين طور للقصة وطور Resistance Mode وهو طور لعب تعاوني أونلاين يدعم حتى 4 لاعبين يشكلون مع بعضهم وحدة مقاومة للدفاع عن مدينة فيلادلفيا.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !